محمد الأفندي Mohamed Elafndey محمد الأفندي Mohamed Elafndey
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

أفضل خمس تطبيقات تحرير و تعديل الفيديوهات للاندرويد و للايفون

أفضل خمس تطبيقات تحرير و تعديل الفيديوهات للاندرويد و للايفون

افضل 5 تطبيقات تحرير و تعديل الفيديوهات للأندرويد و الأيفون : على الرغم من وجود عدد كبير من برامج تعديل و تحرير الفيديوهات المتاحة لاجهزة الكمبيوتر ، الا ان برامج تعديل و تحرير الفيديو المجانية للهواتف الذكية لا تقل اي اهمية عنها و موجود بكثرة على متاجر كثيرة مثل جوجل بلاي Google Play Store أو متجر اب ستور App Store .
و تعتبر هذه التطبيقات رائعة للغاية و تأتي بمجموعة من المميزات الرائعة ، و قد قُمت هنا بتجميع قائمة لافضل تطبيقات تحرير و تعديل الفيديوهات  للاندرويد و الايفون و التي تعتبر متوفرة بشكل مجاني على جميع انظمة التشغيل ، و من خلال هذه التطبيقات سيمكنك تصميم و تعديل مقاطع الفيديو التي تريدها و ايضاً يمكنك مشاركتها على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي كالفيس بوك و تويتر و يوتيوب و انستجرام وغيرهم  .

اولاً : تطبيق FilmoraGO :


أفضل خمس تطبيقات تحرير و تعديل الفيديوهات للاندرويد و للايفون

تطبيق FilmoraGo هو تطبيق تحرير فيديو للاندرويد و الايفون رائع جدا يحبه الكثير من المستخدمين فى جميع انحاء العالم ، فهو يمكنك من تنفيذ جميع الوظائف الاساسية مثل القص و التقطيع و اضافة الاشكال و الموسيقى و ما الي ذلك .
و يمكنك ايضاً التطبيق من تصميم مقاطع فيديو مربعة 1:1 للانستجرام و مقاطع فيديو 16:9 لليوتيوب ، كما يمكنك تطبيق FilmoraGO من انشاء مقاطع فيديو عكسية و اضافة نقالات و Slow Motion و يمكنك ايضاً الكتابة على الفيديو و غيرها الكثير من الخصائص الاخرى .
تطبيق FilmoraGO يحتوي بداخله على بعض عمليات الشراء ، و لكن معظم المميزات الرائعة متاحة مجانا ، يمكنك حفظ مقاطع الفيديو فى معرض الصور الخاص بك بشكل مباشر او مشاركتها مباشرة على اي موقع تواصل اجتماعي و فى نهاية كل فيديو ستجد العلامة المائية الخاصة بالبرنامج و لكن يمكنك ازالتها عند شراء البرنامج وكان هذا التطبيق الأول من ضمن افضل تطبيقات تحرير و تعديل الفيديوهات للاندرويد و للايفون.

مميزات تطبيق فيلمورا جو :

يمكن معاينة مقاطع في نفس وقت التعديل عليها .
  • تقدر تاخد صور و مقاطع فيديو من مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك و انستجرام و غيرها .
  • يضم مجموعة كبيرة من القوالب و المؤثرات .
  • يضم مجموعة من أدوات التحرير الاحترافية .

    ثانياً : تطبيق VideoShow :





    أفضل خمس تطبيقات تحرير و تعديل الفيديوهات للاندرويد و للايفون

    حصل تطبيق VideoShow على العديد من الجوائز و هو بلا شك واحد من افضل تطبيقات تحرير و تعديل الفيديوهات على الهواتف الذكية التي تتوفر على الكثير من متاجر التطبيقات المختلفة .
    يأتي التطبيق مع واجهة سهلة الاستخدام ، و بصرف النظر عن الوظائف و المهام الاساسية فإنك يمكنك ايضاً تجميل الفيديو الخاص بك من خلال الكتابة على الفيديو و اضافة التأثيرات و الموسيقى و ايضاً المؤثرات الصوتية او يمكنك ايضاً أداء دبلجة مباشرة .
    يضم تطبيق فيديو شو اكثر من 50 شكل مختلف ، و يمكنك ايضاً تقليل حجم الفيديو الخاص بك عن طريق ضغطه و لا تقلق لن تفقد مقاطع الفيديو جودتها العالية كما ان تصميم الفيديوهات ليس لها حدود فى مدتها وكان هذا التطبيق الثاني من ضمن افضل تطبيقات تحرير و تعديل الفيديوهات للاندرويد و للايفون.

    مميزات تطبيق فيديو شو :

    • التطبيق يضم اكثر من 50 شكل مميز جدا لتجميل مقاطع الفيديو و الشرائح .
    • اعدادات مدهشة فإنك سوف تحصل على خلفية غير واضحة Blur و خيارات لضبط سرعة الصوت و تحسينه .
    • يمكن اضافة اكثر من موسيقى الي خلفية مقطع الفيديو.
    • يمكنك من تحويل موسيقى مقطع الفيديو الي MP3 .


    ثالثاً : تطبيق KineMaster :

    أفضل خمس تطبيقات تحرير و تعديل الفيديوهات للاندرويد و للايفون


    الي جانب المميزات القوية و واجهة مصممة تصميم جيد جدا ، فإن تطبيق KineMaster يعتبر افضل أداة لتحرير الفيديو على الهواتف الذكية ، فهو يمكنك من سحب ملفات الوسائط سواء كانت صور او مقاطع فيديو و وضعها فى البرنامج بكل سهولة .
    يوفر لك برنامج KineMaster مستويات رائعة من التحكم فى عملية التحرير لانشاء مقاطع فيديو احترافية بشكل سريع ، فهو يمكنك من اضافة انواع مختلفة من النقلات بين اجزاء الفيديو او ادراج مجموعات من النصوص و العناوين الفرعية داخل الفيديو .
    و مع ذلك لن تتمكن من ازالة العلامة المائية الا اذا قمت بشراء نسخة KineMaster Pro ، و على الرغم من ذلك فإن معظم الخصائص تأتي فى الاصدار المجاني من البرنامج وكان هذا التطبيق الثالث من ضمن افضل تطبيقات تحرير و تعديل الفيديوهات للاندرويد و للايفون .

    مميزات تطبيق كين ماستر :

    • يمكنك دمج طبقات متعدد من مقاطع الفيديو و النصوص و الصور و التأثيرات و الملصقات و غيرها .
    • امكانية معاينة الفيديو خلال التصميم .
    • امكانية التحكم بشكل دقيق فى مستوى الصوت فى اي مقطع داخل الفيديو .

    رابعاً : تطبيق Viva Video :


    أفضل خمس تطبيقات تحرير و تعديل الفيديوهات للاندرويد و للايفون



    يحتوي تطبيق Viva Video على الكثير من مميزات تحرير الفيديو المثيرة للاعجاب ، فقد تم تصميم التطبيق بشكل مدروس لمساعدتك فى انشاء مقاطع فيديو ذو مظهر احترافي بشكل مباشر من هاتفك الذكي .
    حيث ان يمكن الاختيار من بين المئات من التأثيرات المختلفة التي تعتبر فى نفس الوقت سهلة فى عملية الاستخدام و التي تضم الكثير من الملصقات و المرشحات و المقاطع و العناوين المتحركة ، كما يضم البرنامج خاصية Slow-Motion و التي تعتبر اهم ما يبحث عنه صانعي الفيديوهات .
    يضم فيفا فيديو أكثر من 200 مليون مستخدم حول العالم فهو يعتبر واحد من افضل تطبيقات تحرير الفيديوهات للجوالات ، بالاضافة الي انه يمكنك ايضاً مشاركة مقاطع الفيديو التي قمت بتصميمها مباشرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وكان هذا التطبيق الرابع من ضمن افضل تطبيقات تحرير و تعديل الفيديوهات للاندرويد و للايفون

    مميزات تطبيق فيفا فيديو :

    • امكانية صناعة فيديوهات بخاصية Slow-Motion .
    • يضم مجموعة كبيرة من القوالب و الكولاج و الاشكال يمكنك الاختيار فيما بينهم بكل راحة .
    • امكانية دمج مقاطع الفيديو بشكل احترافي .

    خامساً : تطبيق Movie Maker :


    أفضل خمس تطبيقات تحرير و تعديل الفيديوهات للاندرويد و للايفون


    تطبيق Movie Maker هو محرر فيديو رائع اخر يستحق ان يكون ضمن هذه القائمة و التي تضم افضل تطبيقات تحرير الفيديوهات للاندرويد ، افضل ما يميز التطبيق هو مجاني 100 % ، بالاضافة الي انه يأتي مع اداوت تحرير للفيديو سهلة جدا فى الاستخدام و التي يسهل التعامل معها .
    تطبيق موفي ميكر يوفر لك وسيلة فعالة لتصميم فيديوهات او مقاطع فيديو 16:9 الخاصة باليوتيوب او 1:1 الخاص بالانستجرام والتطبيق للأسف غير متاح للهواتف الايفون .
    بشكل عام يعتبر التطبيق مفيد جدا لتصميم مقاطع فيديو قصيرة و لكن ما يعيبه هو انه يعرض الكثير من الاعلانات و التي يمكن ان تكون مزعجة للغاية وكان هذا التطبيق الخامس من ضمن افضل تطبيقات تحرير و تعديل الفيديوهات للاندرويد و للايفون.

    مميزات تطبيق موفي ميكر :

    • امكانية اضافة تأثيرات متحركة و اضافة نصوص متحركة ايضاً .
    • خاصية عرض الشرائح الموسيقية .
    • مجموعة من الملصقات و الفلاتر و التأثيرات السينمائية المدهشة .

    هل وجدت هذه القائمة التي تضم 5 من افضل تطبيقات تحرير و تعديل الفيديوهات للاندرويد و للايفون مفيدة بالنسبة لك ؟! لو كانت مفيدة بالنسبة لك شاركنا بتعليقاتك و قولنا ايه افضل برنامج تعديل و تحرير فيديو انت استخدمته .

    عن الكاتب

    mohamedelafndey محمد محمود الافندي , مدون عربي اعشق التدوين وعالم البرمجيات بشكل عام وتبسيط المعلومه وسوف اشارك معكم كل ماهو جديد في عالم التكنولوجيا..

    التعليقات


    اتصل بنا

    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    تغريداتي

    [flickr]

    157052546@N03

    تابعني ♥️

    زوار المدونه

    Statistics

    إحصاءات المدونة

    جميع الحقوق محفوظة

    محمد الأفندي Mohamed Elafndey