محمد الأفندي Mohamed Elafndey محمد الأفندي Mohamed Elafndey
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

بديل تطبيق الyotube بدون إلاعلانات

بديل تطبيق الyotube بدون إلاعلانات

YouTube Vanced هو عبارة عن عميل ليوتيوب، وهو يسمح لك باستخدام منصة الفيديو الشهيرة هذه من أجل تدفيق فيديوهات مع بعض الخصائص الإضافية. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الخصائص الإضافية لا تشمل إمكانية تحميل الفيديوهات.

ويبقى الأمر المهم بخصوص تطبيق YouTube Vanced هو كونه يسمح لك بالاستماع إلى فيديوهاتك بينما هي مشغلة في الخلفية، حتى عندما تقوم بإطفاء شاشتك. بهذه الطريقة، سيكون بإمكانك الاستماع إلى الموسيقى بسهولة، لا بل واستخدام يوتيوب للاستماع إلى البودكاست في أي وقت تشاء.

YouTube Vanced يقدم لك أيضا خاصية أخرى لا تقل أهمية عن سابقاتها، وهي الخاصية التي تسمح لك بحجب كل الإعلانات التي تحويها الفيديوهات. وبطبيعة الحال، فإنك ستكون قادرا على تفعيل هذا الخيار وتعطيله أنى شئت، مع العلم أنه يأتي مفعلا بشكل تلقائي.

YouTube Vanced هو عبارة عن عميل بديل ليوتيوب، وهو يسمح لك بالاستماع إلى فيديوهاتك مع تشغيلها في الخلفية وتشغيلها كملف صوتي ، حجب الإعلانات، تعزيز جودة الصورة، استعمال خاصية 'تكرار الفيديو' وغيرها. وهو يسمح لك بالقيام بكل هذا من خلال واجهة مطابقة للواجهة التي ألفتها مع التطبيق الأصلي.


الميزات:

  1. منع جميع الإعلانات في الخلفية
  2. قوة تشغيل VP9 (أو HDR) أو العكس بالعكس
  3. الموضوعات (أسود ، داكن ، أبيض)
  4. PiP - صورة في وضع الصورة (أوريو وما فوق فقط)
  5. ميزة التكرار التلقائي
  6. السرعة في الاداء
بديل تطبيق الyotube بدون إلاعلانات

بديل تطبيق الyotube بدون إلاعلانات

رابط التحميل من هنا 

يرجى ملاحظة: إذا كنت تريد تسجيل الدخول و الذي يتطلب تثبيت MicroG لـ Vanced .

عن الكاتب

mohamedelafndey محمد محمود الافندي , مدون عربي اعشق التدوين وعالم البرمجيات بشكل عام وتبسيط المعلومه وسوف اشارك معكم كل ماهو جديد في عالم التكنولوجيا..

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

تغريداتي

[flickr]

157052546@N03

تابعني ♥️

زوار المدونه

Statistics

إحصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

محمد الأفندي Mohamed Elafndey