محمد الأفندي Mohamed Elafndey محمد الأفندي Mohamed Elafndey
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

أفضل برامج لتغيير الصوت أثناء المكالمة للأندرويد وللأيفون

أفضل برامج لتغيير الصوت أثناء المكالمة للأندرويد وللأيفون||mohamedelafndey

أفضل برنامج لتغيير الصوت أثناء المكالمة الذي يوفر لك القدرة للاستمتاع بالمرح والمقالب التي تفعلها بالأصدقاء، إذ باتت تلك النوعية من البرامج أكثر شهرة ما الباحثين عن التسلية لما توفره من إثارة عبر استخدام الكثير من الأصوات المختلفة كالتحول إلى أصوات مضحكة كالهليوم، أو أن تحول صوتك إلى رجل ألي أو شخصية كرتونية أو فتاة أو حتى إلى صوت طفل صغير، كل تلك مؤثرات ستمكن من إضافتها واختيارها بنفسك لتجربة تغيير الصوت.

تعرف على أفضل برنامج لتغيير الصوت أثناء المكالمة

على الأرجح تنافست الكثير من التطبيقات والبرامج المتواجدة على جول بلاي في عرضها لنفس المميزات أو التي تستهدف بشكل أساسي تغيير صوتك إما خلال المكالمات، أو تلك التي تسجلها وتقوم بالتعديل عليها ومن ثم تشاركها فيما بعد مع الأصدقاء أو عبر شبكات التواصل الاجتماعي المتنوعة.
كل ما أنت بحاجته هو اتصال قوى بالإنترنت واختر ما بين البرامج التالية لتنفيذ أفضل المقالب بالأصدقاء.

1-برنامج Funcalls

محمد الافندي||mohamedelafndey

و لعله بالفعل هو من أفضل برامج لتغيير الصوت أثناء المكالمة لما يوفره من مؤثرات وهي الأفضل من نوعها لكي تمنحك التغيير الأفضل في الأصوت ما بين الأصوات العميقة منها أو المخيفة، هذا ويتيح لك البرنامج إمكانية الاتصال بكل الأرقام المحلية منها أو الدولية.
ما عليك سوى تحميل البرنامج ومن ثم إدخال الرقم الذي ترغب في مهاتفته مع تحديد البلد الذي يتواجد به، ومن ثم اختر من بين قائمة الأصوات صوتك المفضل وما أن يستجيب الطرف الأخر بالرد عليك سرعان ما يتغير صوتك.
ولكن ما يميز هذا البرنامج عن غيره ما يتيح من إمكانية حفظ المكالمات للاستمتاع إلى صوتك المضحك بنفسك، ومن ضمن لائحة الأصوات التي يوفرها كلاً من (صوت الهليوم، الأصوات المضحكة، صوت منخفض ومخيف) في حين هنالك مؤثرات أخرى يسمح لك بإضافتها منها مواء القطة أو نباح الكلب..وغيرهما من الأصوات الكثيره بداخل البرنامج.

2-برنامج Voice changer with effects‏

برنامج Voice changer with effects‏ لتغير الصوت للمكالمات||mohamed elafndey


ما يجعل هذا البرنامج من افضل برماج تغيير الصوت أثناء المكالمة تعد شهرته وشعبيته بين المستخدمين بعدد 50 مليون عملية تحميل، إذ تراه يعرض لك فرصة اختيار ما بين 40 تأثير مختلف للأصوات ما بين أصوات الزومبي والروبوت والهليوم والكائنات الفضائية.. إلخ وغيرها من الصوتيات، بل ويمنحك القدرة على التغيير من حدة طبقات صوتك الخاصة بداية من المنخفضة ومن ثم الطبيعية وصولاُ إلى الطبقات العالية منها.
أما عن أبرز مميزاته فهي فيما يمنحك إياها من قدرة على حفظ تلك التسجيلات للمكالمات بل ويوفر إمكانية مشاركة صوتك على الواتساب أو بالبريد الإلكتروني أو لغيرهم من المواقع، إضافة إلى غيره الكثير مما يتاح لك الفرصة للتعرف عليه من مميزات بعد تحميلك للبرنامج. 

3-برنامج Funny Call Phone Prank Calls للأيفون

برنامج Funny Call Phone Prank Calls لتغير صوت المكالمات||mohamedelafndey
كان لابد لنا من توفير أحد البرامج التي من الممكن تحميلها من آبل ستور للأيفون ومنها هذا البرنامج، فمع ما يزيد عن 2.5 مليون تحميل تغيرت المكالمات لما هو غير معتاد عليه مع المقالب التي يمكن تنفيذها مع الأصدقاء، ففي نفس الوقت الحقيقي الذي تقوم بمهاتفة أحدهم به يبدأ عمل البرنامج عبر تغيير صوتك لأي صوت قد تختاره من بين القائمة المتوافرة أمامك.
ومن المذهل في هذا التطبيق أنه حتى وسط المكالمات ما زال بالإمكان تغيير صوتك في أي وقت كان، مع إضافة مؤثرات في الخلفية كأصوات الحيوانات أو أصوات الطبيعة أو حتى الخلفيات الموسيقية الممتعة.

عن الكاتب

mohamedelafndey محمد محمود الافندي , مدون عربي اعشق التدوين وعالم البرمجيات بشكل عام وتبسيط المعلومه وسوف اشارك معكم كل ماهو جديد في عالم التكنولوجيا..

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

تغريداتي

[flickr]

157052546@N03

تابعني ♥️

زوار المدونه

Statistics

إحصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

محمد الأفندي Mohamed Elafndey