محمد الأفندي Mohamed Elafndey محمد الأفندي Mohamed Elafndey
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

إضافة أداة AdBlock أو مانع الإعلانات لمدونات بلوجر


نحن كمدونين و ملاك لمواقع دائما ما نسعى اليه هو رفع من تحقيق المال و خاصة اذا يعود الكسب عن طريق الاعلانات الخاصه بأدسنس حيث أن المدونات تعتمد بشكل أساسي تحديداً على إعلان جوجل أدسنس ، فإذا قام العديد من الزوار بتوقيف ظهور الاعلانات التي هي مصدر الدخل يجعل المدون يرى أنه يفقد أرباحه و هذا ما يجعل المدون يتراجع عن متابعة النشر و العمل في مجال التدوين وهذا ما حدث معي بالفعل من قبل .
في موضوعنا هذا سنتحدث نتحدث عن إضافة AdBlock أو مانع الإعلانات للمدونة أو للموقع الخاص بك، حيث تعد اضافته في المتصفحات مهمة من أجل كسب المزيد من الأرباح من الإعلانات التي تجبر الزائر علي إيقاف إضافة مانع الإعلانات حتي يتصفح الموقع بدون اي إعاقة.
لِذلك أقدم لكم إضافة الكاشف عن الزوار الذين يستخدمون Adblock مانع الإعلانات في متصفحاتهم حيث يجعل الزائر لن يتمكن من تصفح الموقع حتى يقوم بتعطيل مانع الإعلانات الذي يستعمله.
في هذه التدوينة اقدم لكم الحل و بدون إطالة عليكم أقدم لكم سكربت بسيط تقوم بإضافته على تخطيط القالب فقط بدون الدخول في التصميم والتعديل في الـ HTML ، يقوم هذا السكربت بكشف مستخدمي مانع الاعلانات و ذلك بتوقيف الزائر عن التصفح عن طريق ظهور تنبيه يخبره أنه يستخدم أداة منع الاعلانات AdBlock ، كما أن هذا السكربت سيمنع المستخدم من الوصول الى المحتوى أو التفاعل معه اذا لم يقم بإيقاف أداة مانع الاعلانات AdBlock.

طريقة اضافة السكريبت ايقاف AdBlock مانع الاعلانات:

  1. كل ما عليك هو نسخ أو تحميل السكريبت عبر زرالتحميل:  
  2.                                                                     من هنا
  3. ادهب الى لوحة التحكم في بلوجر.
  4. توجه على المظهر.
  5. الأن قم باضافة أداة JavaScript/HTML في أي مكان تريده.
  6. انسخ السكريبت ثم ضعهفي الأداة الجديدة و أحفظه.


أخيرا عندما تنتهي من عمليه لصق السكريبت تبقى خطوى بسيطة قم بتعديل رابط الصفحة الخاصة بارشادات تعطيل أداة أدبلوك Adblock يمكنك معاينة الصفحة:
                                                                        للمعاينة


وكالعادة فى موقعنا قبل اي حاجه يجب ان ننوه لحاجه مهمه جدا ، ليست كل القوالب متشابهه فيما بينها وتقبل نفس الاكواد .

فيجب عليك عمل نسخة احتياطية من القالب قبل البدء فى عمل اى شئ خاص بأكواد المدونه ثم  حدث اى مشاكل اثناء تفعيل الاضافة فبكل سهوله ستقوم بعمل استعادة للنسخة الاحتياطية  .

وعود نفسك دائما على عمل نسخة احتياطية للقالب قبل إجراء اى تعديل ولو بسيط فى ال HTML الخاص بمدونتك 

عن الكاتب

Mohammed Elafndey محمد محمود الافندي , مدون عربي اعشق التدوين وعالم البرمجيات بشكل عام وتبسيط المعلومه وسوف اشارك معكم كل ماهو جديد في عالم التكنولوجيا..

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

تغريداتي

[flickr]

157052546@N03

تابعني ♥️

زوار المدونه

Statistics

إحصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

محمد الأفندي Mohamed Elafndey