محمد الأفندي Mohamed Elafndey محمد الأفندي Mohamed Elafndey
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

  1. ممكن رابط البرنامج الي قولت علية للعرب

    ردحذف

كيف تُقبل في أدسنس بأسرع طريقة ممكنه ؟

جوجل أدسنس هي خدمة تقدمها شركة قوقل لأصحاب المواقع لتساعدهم على كسب المال عن طريق مواقعهم , و كأي مهتم بالربح من الإنترنت لا بد و أنك قد سمعت بهذه الخدمة , لكن المشكلة تكمن في التسجيل , فليست كل المواقع قابلة للاشتراك في أدسنس , و للأسف هناك الآلاف من المواقع التي يتم رفضها , لذى في هذا المقال قمت بتلخيص أهم الطرق التي يجب عليك اتباعها ليتم قبول موقعك/مدونتك في جوجل أدسنس تابع معي
كيف تُقبل في أدسنس بأسرع طريقة ممكنه ؟||mohamed elafndey

الطريقة الصحيحة للقبول في قوقل أدسنس بأسرع ما يمكن

1- عُمر الموقع . الكثير من المبتدئين في هذا المجال يريدون الحصول على المال بأسرع طريقة ممكنة , و في إعتبارهم بأن مجرد انشائهم لمدونة في عشر دقائق ستساعدهم في الحصول على حساب جوجل أدسنس , في الواقع جوجل أدسنس لن تقبل موقع ناشئ مر عليه أسبوع أو اثنين , لدى ليتم قبولك كمعلن لدى أدسنس يجب أن يكون عمر موقعك على الأقل 30 يوم من انشاء المدونه.

2- عدد المنشورات . يجب أن يحتوي موقعك عدد لا بأس به من المنشورات , و لكن ليس العدد مهما كثيرا فالجودة أيضا بتلعب دورا في قبول موقعك لدى جوجل أدسنس , ولا اقصد بجودة المواضيع كونها حصرية أو منسوخة , فلا مشكلة في أن يحوي موقعك مواضيع منسوخة ولكن عليك بتعديلها علي طريقتك انت مش نفس الكلام بالحرف يكون مكتوب مع مراعاه جوده الكلام.

3- خلوا الموقع من المخالفات . المقالات المنسوخة لا تضر بموقعك بشرط التعديل بها حتي لاتكون ضمن حقوق الملكيه لدي الاخرون , و لكن المشكلة تكمن في الصور المرافقة لمقالك , جوجل لا تعرف من كتب الموضوع مِن مَن نسخه , و لكنها تحرص أشد الحرص على اعطاء المصورين حقوقهم , فلو تلاحظ هناك صور يمكنك نشرها في موقعك دون ذكر مصدر ( و تسمى الصور غير المرخصة أو صور قابلة لإعادة الاستخدام ) , و هناك صور أخرى يجب عليك ذكر مصدرها عند النشر ( و هي الصور القابلة لإعادة الاستخدام غير التجاري ) , و الأهم من ذلك أن هناك صور يحرم عليك لمسها و وضعها في موقعك حتى و إن ذكرت مصدرها , لدى عند كتابة المواضيع حاول الابتعاد عن استخدام الصور التي تمتلك ترخيص , و الأفضل دائما ذكر مصدر الصورة.

4- إشتري دومين مدفوع . الدومين أو النطاق هو دليل جديتك في الدخول إلى عالم الربح من الإنترنت , كون موقعك/مدونتك مجانية أمر يجعل من قبولك في قوقل أدسنس صعب نوعا ما , حتى و إن كنت تمتلك مئات الزيارات فهذا لن يجعل أدسنس يقبلك كناشر , لأنه و للأسف لا يوجد معلن سيرضى بعرض إعلاناته في مواقع مجانية , لذلك من الأفضل أن تشتري دومين و تربطه بموقعك , و الأمر لم يعد صعبا كالسابق , فيمكنك الآن الحصول على دومين من شركة Godaddy بمبلغ لا يزيد عن 5$ , كما أن هناك المئات من الشركات التي تعرض دومينات بأسعار بخسة كعروض خاصة.

5- زوار الموقع . حقيقة ً عدد زوار الموقع لا يهمون كثيرا بقدر أهمية عمر الموقع و امتلاكه لدومين مدفوع , مع ذلك فإن جوجلل أدسنس لن يقبل على الإطلاق موقع خالي من الزيارات , فما الفائدة من بيت لا يسكنه أحد , لدى قبل التقديم لجوجل أدسنس حاول جلب القليل من الزيارات على الأقل 5-10 زيارات يوميا , و يمكنك الاستعانة ببرنامج أرباح ترايدنت لجلب الزيارات العربية , أو adfly لجلب الزيارات الأجنبية.

6- صفحات يستحسن اضافتها . هناك صفحات يستحسن عليك اضافتها في موقعك لتعطيه نوعا من الرسمية , مثل صفحة من نحن , اتصل بنا , سياسات الخصوصية , سياسات الإستخدام , فكل هذه الصفحات و بالرغم من أن انشاءها و تزويدها بالمحتوى يأخذ وقتا إلا أنها مهمة نوعا ما لإظهار مدى جدية موقعك أمام جوجل أدسنس .

و في الختام , لا تيأس ولا تكسل مهما تعددت مرات رفض أدسنس لموقعك , إذا اتبعت الخطوات السابقة فأنا أضمن لك و بإذن الله قبولك في برنامج جوجل أدسنس في أقل من 72 ساعة  فقط.
أرجوا أن يكون المقال قد أفادكم , و لأي استفسار يمكنكم ترك تعليق في الاسفل لاتنسو دعمنا حتي استمر نحو التقدم وشكرا علي المتابعه .

عن الكاتب

mohamedelafndey محمد محمود الافندي , مدون عربي اعشق التدوين وعالم البرمجيات بشكل عام وتبسيط المعلومه وسوف اشارك معكم كل ماهو جديد في عالم التكنولوجيا..

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

تغريداتي

[flickr]

157052546@N03

تابعني ♥️

زوار المدونه

Statistics

إحصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

محمد الأفندي Mohamed Elafndey