محمد الأفندي Mohamed Elafndey محمد الأفندي Mohamed Elafndey
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

رفع البحث علي منصه إدمودو "Edmodo"


نقدم لكل زوارنا الكرام عبر مدونة محمد الأفندي Mohamed Elafndey، طريقة رفع البحث علي منصة ادمودو التعليمية 2020 edmodo خصوصاً وان عملية البحث علي محرك البحث جوجل كثيرة للغاية من كافة الطلاب ، وذلك تنفيذاً لمطالب وزارة التربية والتعليم المصرية.

كيفية رفع البحث العلمي علي منصة ادمودو التعليمية 2020

واليوم عبر مدونة محمد الأفندي Mohamed Elafndey سوف نستعرض لكم خطوات رفع البحث العلمي عبر منصة ادمودو التعليمية 2020 خصوصاً وانة في الساعات القليلة الماضية أرتفع عدد الأسئلة من قبل كافة الطلاب في مصر ، وذلك من اجل تنفيذ مطالب وزير التربية والتعليم ، طارق شوفي والذي استعرضها يوم الخميس الماضي.
وزارة التربية والتعليم يوم الخميس الماضي أعلنت عن مجموع الأبحاث العلمية المطلوبة من جميع الطلاب ، وكيفية رفع البحث عبر منصة التعليم edmodo .
وزارة التربية والتعليم أستعرضت في البيان التي تم نشرة يوم الخميس الماضي علي لسان وزير التربية والتعليم ، طارق شوقي ، إن لكل سنة دراسية بحث يختلف عن غيرها من جميع المراحل التعليمية والسنوات ، حيث تختلف أبحاث الصف الثالث الإبتدائي عن الصف الرابع الإبتدائي.
وأيضا في ذلك الحديث سوف ينطبق كل تلك الأبحاث علي طلاب المرحلة الإعدادية، لذلك يمكن لجميع الطلاب في الوقت الحالي العودة إلى الإنفوجرافيك الذي قام بنشرة وزير التربية والتعليم طارق شوقي ، عبر الصفحة الشخصية لوزارة التربية والتعليم علي منصة التواصل الإجتماعي فيس بوك؛ ، وذلك من أجل معرفة الأبحاث المطلوبة من الطلاب.
خطوات رفع الأبحاث عبر منصة ادمودو التعليمية 2020
  • رابط الحصول علي كود الطالب من موقع الوزارة من هنا
  • يتوجب على الطالب تسجيل الدخول إلى منصة ادمودو التعليمية 
  • يقوم الطالب النقر علي أيقونة القادم (Upcoming).
  • يقوم الطالب بالنقر على ايقونة “فتح المهمة” ، وذلك من اجل أن يتم تحويلة إلي صفحة الواجب.
  • ينقر الطالب علي أيقونة إنشاء وبعدها يقوم بتحديد نوعية الملف الذي ترغب في رفعه، ثم ستنقر على أيقونة ارفاق أو مشاركة ملف.
طريقة رفع البحث عبر منصة التعليم edmodo
وزارة التربية والتعليم في مصر أحبت أن تخفف العبء علي الطلاب في جميع المراحل التعليمة ، حيثُ أطلقت منصة تعليمية اطلقت عليها أسم منصة ادمودو التعليمية 2020 edmodo ، والهدف منها هو أستيعاب الأبحاث التي سوف يتقدم بها أكثر من مليون طالب في جميع المراحل التعليمية المختلفة.
كما تشتمل ايضاً المنصة التعليمية منصة ادمودو التعليمية 2020 edmodo علي المكتبة الرقمية ، وبنك المعرفة ، وذلك من أجل مساعد الطلاب علي عمل تلك البحاث ورفعها علي الموقع.
خطوات تسجيل المعلمين على منصة edmodo او طريقة تسجيل الدخول علي منصة edmodo
يمكن في الوقت الحالي جميع المعليمن في التربية والتعليم المصرية تسجيل الدخول على منصة إدمودو من خلال إنشاء حساب شخصى له وذلك من خلال الخطوات التالية:
1 - إنشاء حساب على edmodo من خلال الرابط التالى .
2 - يدخل المعلم جميع المعلومات المطلوبة كى يتم تسجيلها خلال المنصة فى أول مرة ، وذلك بتسجيل البريد الإلكترونى الخاص به.
3- يدخل المعلم اسم المستخدم.
4- يدخل المعلم كلمة السر.
5 - بعدها يمكن الدخول علي على المنصة.

الشرح بالفيديو للتبسيط

عن الكاتب

mohamedelafndey محمد محمود الافندي , مدون عربي اعشق التدوين وعالم البرمجيات بشكل عام وتبسيط المعلومه وسوف اشارك معكم كل ماهو جديد في عالم التكنولوجيا..

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

تغريداتي

[flickr]

157052546@N03

تابعني ♥️

زوار المدونه

Statistics

إحصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

محمد الأفندي Mohamed Elafndey