محمد الأفندي Mohamed Elafndey محمد الأفندي Mohamed Elafndey
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

ما هي فكره عمل بحث الشهاده الابتدائيه والشهاده الإعداديه ؟

ما هي فكره عمل بحث الشهاده الابتدائيه والشهاده الإعداديه ؟
أوضح الدكتور “طارق شوقي” وزير التربية والتعليم طريقة عمل مشروع البحث المطلوب كبديل لامتحانات الفصل الدراسي الثاني، كما أعلن عن المواضيع البحثية الرئيسية التي تم إختيارها من قبل وزارة التربية والتعليم ،وأوضح تفاصيل جدول المشروعات البحثية المختارة.
وأوضح الدكتور “طارق شوقي” في أخر فيديو قدمه أن المشروع البحثي المطلوب هدفه ليس للتقييم فقط بل لكي يكتسب الطالب مهارات جديدة مختلفة مثل: الاعتماد على النفس، البحث، وصياغة المعلومات بأسلوب صحيح، بالإضافة إلى أن عمل الطلاب في مجموعات سينمي فكرة العمل الجماعي بين الطلاب.

كيفية عمل مشروع البحث لطلاب المرحلة الابتدائية 2020

يعتبر البحث الذي يقدمه الطالب بحث شامل يتضمن الكثير من المعلومات في أكثر من مادة من المقررات الدراسية ويعتمد على فهم الطالب، وبتأدية الطالب له وتبعد تقييمه يتم انتقاله إلى الصف الدراسي الذي يليه.
يتم استخدام رابط المكتبة الرقمية التي أتاحتها الوزارة للاستفسار عن كيفية عمل البحث والمساعدة في عمله، وبعد الانتهاء من عمل البحث يتم تسليمه إما ورقياً للمدرسة التابع لها أو يقوم الطالب برفعه على منصة إدمودو في صيغة pdf.

لكي يعتبر مشروعك مقبولاً يجب عليك أن:


  •  تكتب عنوانا جذابا للمشروع
  •  تعرض المشروع بطريقة منظمة
  •  تستخدم مفاهيم من المواد الدراسية المختلفة
  •  تلتزم بعدد الكلمات المحددة
  •  تلتزم بجميع محاور المشروع
  •  مراعاة القواعد النحوية والإملائية وعلامات الترقيم
  •  سوف يتم رفض المشروع إذا تطابق مع مشروع آخر

جميع الروابط المعلن عنها للمساعده في تقديم البحث :

عن الكاتب

mohamedelafndey محمد محمود الافندي , مدون عربي اعشق التدوين وعالم البرمجيات بشكل عام وتبسيط المعلومه وسوف اشارك معكم كل ماهو جديد في عالم التكنولوجيا..

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

تغريداتي

[flickr]

157052546@N03

تابعني ♥️

زوار المدونه

Statistics

إحصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

محمد الأفندي Mohamed Elafndey