محمد الأفندي Mohamed Elafndey محمد الأفندي Mohamed Elafndey
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

كيفية معرفه هوية المتصلين حتي وإن كانت مجهوله ؟

من الغير قانوني إجراء مكالمات عبر الهاتف بإستخدام معرف المتصل المجهول. ومع ذلك ، يقوم بعض الاشخاص بإستخدام بعض الطرق لإخفاء ارقامهم عند الاتصال بك وينتهي بك الأمر بالانزعاج من هذه المكالمات التي لا تعرف ما هو مصدرها ؟ عادة ما يكون في أسوأ وقت من اليوم عندما تتناول العشاء أو تسترخي في المساء ويقوم شخص بإستعمال هذه الخصيه لكي يزعجك .
معرفه هويه المتصل بسهوله !!

فهناك طريقة لرؤية معرف المتصل للمتصلين المجهولين وهي الطريقه التي سوف نتحدث عنها اليوم . ولكن ، سوف يكلفك القليل وللقيام بذلك. تحتاج إلى استخدام رقم مجاني مؤقتًا وإعادة توجيه خطك المحلي إليه . 
فكيف يعمل هذا ؟
تستند الحيلة إلى الطريقة التي يتم بها تمرير معلومات عبر شبكة الهاتف. عندما تستخدم رقمًا مجانيًا لتلقي المكالمات ، يتعين على شركة الهاتف أن تعرض لك معرف المتصل حتى إذا كان المتصل يحظره.
يتطلب القانون ذلك لأنك تدفع مقابل المكالمة. لذلك ، فأنت تستحق معرفة تفاصيل ما تدفعه مقابله ، وهذا يشمل معرفة هوية المتصل.
فكيف يساعد هذا إذا كان المتصلون المجهولون يزعجونك عن طريق الاتصال بخطك الأرضي المحلي أو هاتفك الخلوي؟ ها هي الخدعة. تحتاج إلى إعادة توجيه رقمك المحلي أو هاتفك الخلوي إلى رقم مجاني تملكه.
الآن ، من المهم أن تحصل على هذا الجزء بشكل صحيح. لا يمكنك السماح لرقمك المجاني بإعادة التوجيه إلى رقمك المحلي إذا كان رقمك المحلي يعيد التوجيه أيضًا إلى رقمك المجاني. يمكنك أن ترى لماذا. هذا يخلق حلقة لا نهائية لا تذهب إلى أي مكان. لذلك ، تحتاج إلى تعيين رقمك المجاني للذهاب دائمًا إلى البريد الصوتي.
سيكون عليك إعادة الاتصال بكل شخص ترك لك رسالة ، ولكن على الأقل ستتمكن من رؤية معرف المتصل لجميع المتصلين ، بما في ذلك الشخص الذي يضايقك بمكالمات مجهولة.
وكيف ترى هوية المتصل؟
يسمح لك جميع مزودي الخدمة بالوصول إلى سجل لجميع المكالمات ، عادة عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك. تُظهر هذه السجلات أيضًا طول المكالمات.
بمجرد أن تنجح في اصطياد التسويق عبر الهاتف المجهول ويكون لديك رقمه ، يمكنك إبلاغ السلطات وإيقاف الخدمة المجانية. بافتراض أنك لم تعد بحاجة إليها لأي شيء آخر.
إذا استخدمت رقمًا مجانيًا ، يمكنك إلغاء الخدمة في أي وقت. لا تتطلب عقدًا طويل الأجل. أنت تدفع فقط للأشهر التي تكون فيها الخدمة نشطة.
طريقة بديلة للإجابة المباشرة !!
بدلاً من استخدام البريد الصوتي للسبب الذي ذكرته أعلاه ، إذا كان لديك رقم محلي آخر يمكنك الوصول إليه ، فقم بإعادة توجيه الرقم المجاني إلى هذا الرقم. من خلال ذلك عليك أن تكون قادرا على الإجابة على المكالمات الواردة و رؤية هوية المتصل على الفور!
ليست هناك حاجة للتحقق من السجل في هذه الحالة. يتم تمرير معرف المتصل إلى الهاتف الذي تقوم بالتحويل إليه.
في بعض الأحيان بيكون الأمر يستحق إنفاق القليل لإلقاء القبض على شخص يزعجك ومعرفته. 

عن الكاتب

mohamedelafndey محمد محمود الافندي , مدون عربي اعشق التدوين وعالم البرمجيات بشكل عام وتبسيط المعلومه وسوف اشارك معكم كل ماهو جديد في عالم التكنولوجيا..

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

تغريداتي

[flickr]

157052546@N03

تابعني ♥️

زوار المدونه

Statistics

إحصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

محمد الأفندي Mohamed Elafndey